السبت، 2 يونيو 2012

الحكم على الطاغية مبارك وعصابته غبر عادل ومخفف جدا ..كانه لم يفعل شيئا ..وهدا بنواطئ الجمرال العميل طنطاوي الله لايربحه.

اشتباكات عنيفة في قاعة محكمة جنايات القاهرة تمتد الى شوارع العاصمة ومدن اخرى فور النطق بسجن مبارك ووزير داخليته حبيب العادلي بالسجن المؤبد بتهمة قتل متظاهرين

 اندلعت اشتباكات عنيفة في قاعة المحكمة امتدت الى شوارع القاهرة ومدن مصرية اخرى بعد نطق المحكمة  صباح اليوم بمعاقبة الرئيس المصري السابق حسني مبارك ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي بالسجن المؤبد  بتهمة قتل متظاهرين اثناء الاحتجاجات الشعبية. وبرأت الدائرة الخامسة بمحكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار أحمد فهمي رفعت  نجلي مبارك، علاء وجمال ومعاوني العادلي الستة من تهمة القتل   .
 واندلعت الاشتباكات بين مؤيدي مبارك الذين احتفلوا بهذه الاحكام فيما كان معارضوه يريدون الحكم عليه وعلى جميع المحالين بالقضية بالاعدام.  كما  برات المحكمة مبارك ونجليه علاء وجمال ورجل الأعمال الموقوف بأسبانيا حسين سالم من تهمتي استغلال النفوذ والتربّح لانقضاء المدة اللازمة للتقاضي وهي عشر سنوات. كما قضت المحكمة بتبرئة مبارك من جناية الإضرار بمصالح الجهة التي يعمل بها، مع إحالة الدعوة المدنية إلى المحكمة المدنية المختصة. وقد حدث هرج ومرج في قاعة المحكمة بعد انفضاض الجلسة واشتباكات بالأيدي بين الحضور فيما وقفت الشرطة على الحياد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق